https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

10 نصائح لتصميم مكتبك المنزلي

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

10 نصائح لتصميم مكتبك المنزلي



مع اتجاه العمل من المنزل ، أصبح وجود مكتب منزلي دائم ومريح ضرورة. سواء كانت غرفة كاملة ، أو مساحة صغيرة في غرفة المعيشة الخاصة بك ، أو تحت الدرج ، فقد حان الوقت الآن لتصميم مساحة العمل في منزلك.

نظرًا لأن العمل من المنزل يأتي مع قضايا الانضباط والإنتاجية ، يجب تصميم مكتب منزلك لضبط الانحرافات وزيادة الكفاءة. يمكنك إنشاء محطة عمل بمساحة صغيرة لديك اعتمادًا على تفضيلاتك


يتجاوز إنشاء محطة عمل منزلية مناسبة وضع مكتب وكرسي في أي مساحة متاحة. مع الكثير من الإبداع ، يمكنك بسهولة إنشاء مساحة مكتبية مبهجة من الناحية الجمالية وتعزز الإنتاجية. إليك بعض النصائح الرائعة لتصميمات المكاتب المنزلية لك!


1. حدد موقعًا بعناية

من الأفضل أن يكون لديك غرفة منفصلة كمساحة مكتب مخصصة لك ولكن هذا قد لا يكون دائمًا ممكنًا بسبب المواقف المعيشية المختلفة. إذا لم يكن لديك غرفة احتياطية ، خذ مساحة من غرفة أكبر واستخدم مقسمات أو شاشات لفصلها. يمكن تحويل تلك المساحة التي تم التغاضي عنها وغير المستخدمة في الردهة أو أسفل الدرج إلى مكتب مثالي.

أياً كان الموقع الذي تختاره ، يجب أن يكون في مكان مريح وخالٍ من الضوضاء. أيضًا ، ضع في اعتبارك ديناميكيات عملك. إذا كنت ستجري الكثير من مكالمات الفيديو ، فمن الأفضل وضع مساحة عملك في مناطق ذات خلفيات جيدة وعدد أقل من الأشخاص الذين يتنقلون.

يساعد وجود منطقة عمل محددة في المنزل أيضًا في الإنتاجية والحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة. 2. تعظيم المساحة

أنت تحتاج إلى مساحة كافية في مكتب منزلك لتتمكن من العمل بشكل مريح. تأكد من أنه يمكنك الدخول والخروج من مكتبك بسهولة ، فهذا سيقلل من التوتر بالنسبة لك. أيضًا ، وفر مساحة كافية للساقين ، فإن عضلاتك ستقدر ذلك. ربما لن تنجز الكثير من العمل من مساحة ضيقة.

بالنسبة لأولئك الذين سيستقبلون العملاء والزوار ، من الضروري تضمين منطقة اجتماعات في خطة تصميم مكتب منزلك. قد يكون هذا بسيطًا مثل 3. كن مبدعا مع مكتبك

هذا هو أحد أهم مكونات مكتبك. مكتب مخصص للعمل فقط سيحسن الفعالية في العمل.

سيعتمد حجم مكتبك على مقدار المساحة المتوفرة لديك وكمية المعدات التي يجب تركيبها عليه. يعمل المكتب الكبير في المنتصف بشكل جيد للغرف الكبيرة أو الذي يوضع مقابل الحائط للمساحات الأصغر. لذا سوف تحتاج إلى تحديد الشكل والارتفاع. أطلق العنان لإبداعك هنا ، يمكنك الحصول على مكتب يعمل أيضًا كوحدة رفوف. إذا كنت من النوع الذي يحب الأعمال اليدوية ، يمكنك إنشاء مكتب بسيط لنفسك.

4. اختر كرسي مريح

يجب أن تكون الراحة أولوية عند اختيار كرسيك خاصة لمن يعملون لساعات طويلة. ظهرك سوف يشكرك على هذا. الكرسي الدوار هو خيار رائع. تذكر أن شاشتك يجب أن تكون في مستوى العين ، لذا اضبط مقعدك على هذا الوضع

5. دع منافذ لدخول الضوء

الإضاءة الجيدة ضرورية لمساحة عملك. يساعد في الحفاظ على التركيز وتقليل إجهاد العين والحفاظ على مستويات الطاقة مرتفعة. تأكد من أن الغرفة مضاءة جيدًا ، وبهذه الطريقة لن تجهد عينيك. بما في ذلك المرايا وطلاء الجدران ، فإن اللون الفاتح سيعزز الإضاءة أيضًا. أضف مصباحًا مكتبيًا لمزيد من الإضاءة ، وتأكد من عدم اصطدام الضوء الطبيعي بالشاشة.


6. كن منظما

الفضاء النظيف والمنظم يزيد التركيز. لذلك ، من المهم تجنب إحداث فوضى في مكتبك. اتبع إجراءات عملك واحتفظ بالعناصر الأكثر استخدامًا في مكان قريب.

تبقيك البساطة خالية من الفوضى ، مما يسمح لك بالتركيز أكثر على العمل. ما عليك سوى التركيز فقط على الأساسيات ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة / أجهزة الكمبيوتر ، والملفات الضرورية ، وما إلى ذلك ، فهي تساعد على تطوير سير العمل والالتزام به. احفظ المزيد من المستندات رقميًا لتجنب الفوضى الورقية ، فهو يساعد في تقليل الوقت المستغرق في البحث عن الملفات.

يمكن أن تكون الأسلاك المتدلية قبيحة للعين. من الأفضل استخدام الأجهزة اللاسلكية وإخفاء الأسلاك والكابلات بصناديق الكابلات أسفل المكتب.

7. خلق أجواء جميلة

العمل مع منظر جميل أمر منعش دائمًا وستعمل الألوان المناسبة في مكتبك على تحسين مزاجك. أضف التوابل إلى مساحتك من خلال طلاء الحائط بألوان نابضة بالحياة. لتحسين المظهر ، دع مكتبك يتبع موضوع تصميم منزلك. قم بتمديد دفء منزلك إلى مكتبك.

إذا كان لديك منظر رائع خارج منزلك ، ضع مكتبك في مواجهة النافذة حتى تتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة عند أخذ فترات راحة. هذا سوف يضعك في مزاج رائع إذا لم يكن هناك منظر ، ضع مكتبك في مواجهة الباب أو قطعة فنية تلهمك أو أي شيء أكثر تشويقًا من حائط فارغ.

8. توفير مساحة تخزين كافية

يتجاهل العديد من الأشخاص مقدار مساحة التخزين التي يحتاجون إليها أثناء تصميم المكاتب المنزلية أو يقللون من شأنها. تأكد من توفير ما يكفي من الأرفف وخزائن الملفات القريبة لعملك. الأثاث الذي يمكن أن يتضاعف كمساحة عمل ، ووحدات التخزين هي خيارات رائعة خاصة عندما تكون المساحة محدودة.

يمكن أيضًا استخدام الأرفف المفتوحة على الحائط كوسيلة لإظهار شخصيتك وترتيب كتبك وأعمالك الفنية بدقة. يمكن أن يكون هذا خلفية رائعة لمكالمات الفيديو الخاصة بك.

9. أضف النباتات

ستكون النباتات دائمًا إضافة رائعة لأي مكان. فهي لا تضفي جمالًا على مساحتك فحسب ، بل تعمل أيضًا على تنقية الهواء في الغرفة وتقليل التوتر. دع الطبيعة تضيف اللون والدفء إلى منطقة عملك. جرب إضافة نبتة على مكتبك أو الأرضية بجانبه.

10. اضف بعض الاكسسوار للإلهام

لا يجب أن يكون تصميم مكتبك المنزلي مملًا ، فهذا مكانك ولديك رفاهية تصميمه بالشكل الذي تراه مناسبًا. قم بتضمين لمستك الشخصية والأشياء التي تلهمك ، وهذا سوف يضيء مزاجك. لذا اختر الملحقات المنزلية والمريحة ، وأضف بطاقات بريدية للأماكن التي تحبها ، وألواح المزاج. لا تفرط في ذلك لتجنب الفوضى.

ملخص

يتطلب إنشاء مكتبك المنزلي الكثير من الجهد ، لكن الأمر يستحق ذلك. نظرًا لأنك ستقضي الكثير من الوقت في هذا المكان ، فلماذا لا تجعله مكانًا ستحبه وتستمتع به. واتباع نصائح تصميم المكاتب المنزلية الواردة في هذا المنشور هو التوجيه الذي تحتاجه.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي