https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

10 عناصر تصميم داخلي محايدة للارتقاء بمساحتك العصرية

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

10 عناصر تصميم داخلي محايدة للارتقاء بمساحتك العصرية



تعتبر أنظمة الألوان المحايدة العمود الفقري للديكورات الداخلية للمنزل الحديث. إنها أنيقة ومتطورة ولديها جاذبية بسيطة لا تفشل أبدًا في جعل المستخدم يشعر بالهدوء والهدوء والأرض.

إلا أن محاكاة هذه اللوحة في مساحة ما تتطلب إستراتيجية وعينًا شديدًا للتفاصيل. لذلك إذا كنت تحب المحايدين مثلنا ، لكنك لست متأكدًا من أين تبدأ معهم ، فإليك دليلًا مفيدًا سيرشدك في مشروعك. لنلقي نظرة: 1. المعرض الحائطي

إذا كنت تريد أن تكون دقيقًا وبسيطًا مع تطبيقك للألوان المحايدة ، فقد يكون جدار المعرض مناسبًا لتصميماتك الداخلية. الحيلة هنا هي الحفاظ على الخلفية واضحة تمامًا – اختر لونًا يرفع العمل الفني في إطاراتك. نصيحة احترافية: إذا كان الفن أو التصوير الفوتوغرافي الخاص بك فاتح اللون ، فابحث عن خلفية باللون البيج أو البني ، ولكن إذا كانت تحتوي على ألوان ، فاحفظ الجدار أبيض. الهدف هو جعل إطاراتك تنبثق على الحائط ويتعلق الأمر كله باستخدام علم نفس الألوان هنا.

2. إطار عمل خشبي للحائط

يعد الجدار الخشبي وسيلة ممتازة لمحاكاة بعض الجمال المحايد في منازلك الحديثة. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها استخدام نجارة الجدران لإنشاء تصميمات شخصية. يمكنك اختيار الأغلال الخشبية الكلاسيكية لإنشاء نقطة محورية ديناميكية. يمكنك استخدام قشرة خشبية أنيقة لخلق أجواء عصرية. أو يمكنك حتى مزجها بألوان أخرى وإضاءة فريدة لإنشاء أنماط مجردة على الحائط المميز الخاص بك. 3. مقسم غرفة أنيق

يمكن أن يكون مقسم الغرفة عنصرًا محايدًا أنيقًا يمكن أن يصبح أداة عرض في تصميماتك الداخلية. على الرغم من أن هذا النوع من الملحقات قديم تمامًا ، إلا أنه يتمتع بقدرة مميزة على إضافة بعض الفخامة إلى تصميماتك الداخلية. يمكنك أيضًا اختياره بأنماط مختلفة. يحتوي بعضها على حدود أنيقة وأقسام من القماش بينما يتم تصنيع البعض الآخر مثل الشاشات الفعلية. يمكنك اختيار واحد يناسب أسلوب التصميم الداخلي الخاص بك.

4. جدار بيان الفن

إذا كانت مجرد دفقة من الحيادية التي تريد محاكاتها في منازلك الحديثة ، فعليك بالتأكيد اختيار العمل الفني المناسب. يجب أن يكون كبيرًا بما يكفي ليكون له حضور جريء ويجب أن يتم تعليقه في مكان سيصبح محور الاهتمام عندما يدخل أي شخص الغرفة. يمكن أن تكون الصورة أو الشكل الفني داخل الإطار أي شيء تحبه ، طالما أن نظام الألوان محايد بشكل جريء.

5. جدار بيان محكم

لا يلزم دائمًا محاكاة الألوان المحايدة بطرق واضحة ومباشرة. يمكنك أيضًا استخدامها في شكل محكم. من البلاط الرمادي الغائم الذي يمكن تغطيته على الجدران المميزة إلى أنواع الطلاء الفريدة التي تترك انطباعات مذهلة ، يمكنك إنشاء خلفية محايدة وأنيقة في أي نسيج تريده.


6. كرسي حاد

الطريقة الأنيقة لمحاكاة دفقة واحدة جريئة من الحيادية في تصميماتك الداخلية هي الذهاب إلى كرسي حاد. من المقرر أن تبرز كراسي الحدة ، حسب التصميم ، لذا تأكد من وضع الكراسي ذات الألوان المحايدة في محيط أفتح من لون تنجيده. إذا كان لونه بنيًا كلاسيكيًا ، فيجب أن تكون الخلفية على الأقل من ثلاثة إلى أربعة ظلال أفتح من لونها حتى يكون للكرسي نوع التأثير البصري الذي تريده.


7. ورق الجدران

تعد الخلفيات طريقة مؤكدة للتعبير عن نظام الألوان المفضل لديك ، ويمكن بالتأكيد أن يكون تحيزك للمحايدة راضيًا عن خلفية الشاشة المناسبة. إنها متوفرة في عدد من الأنماط. على سبيل المثال ، يتم استخدام الدمشقي لاستحضار لمسة كلاسيكية جديدة في المنازل الحديثة في حين أن المنازل التجريدية أو الفنية مثالية لإضافة لمسة عصرية إلى الأجواء.

8. الديكور

يعد الديكور المحايد طريقة ممتازة لمحاكاة مخطط الألوان هذا أثناء نشره بالتساوي في جميع أنحاء منزلك الحديث. التحدي في هذا الجانب بالذات هو أن تكون لديك عين حريصة ولا تترك ركنًا يبدو باهتًا أو فارغًا. لاحظ أيضًا أنه يجب أن يكون الديكور الخاص بك فقط محايدًا بينما يجب أن تكون بقية المناطق المحيطة بك أفتح بثلاث درجات من اللون المحدد الذي اخترته للإكسسوارات.


9. تركيبات الإضاءة

تعتبر تركيبات الإضاءة أيضًا وسيلة جيدة لمحاكاة اللمسات المحايدة في المنزل الحديث. هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكنك استكشافها. أولاً ، هناك الطراز الريفي الذي يمنح مساحتك طابعًا منزليًا. ثم هناك النمط الحديث مع لمسات معدنية ولمعان يضفي هالة معاصرة. أيًا كان الخيار الذي تختاره سيميز أسلوب وأجواء مساحتك.

10. القطع الحادة او الغامقة

أحيانًا ما يتم تمثيل اللون المحايد بشكل أفضل في قطع مميزة – ولكن يتم منحك أن الخلفية فاتحة ومشرقة. على سبيل المثال ، إذا تم طلاء الحائط الرئيسي الخاص بك باللون الأبيض الصارخ ، فيمكنك تصميم المقدمة بظلال مختلفة من الألوان المحايدة أثناء مزجها ومطابقتها بألوان جريئة. يمكن أن تكون المصابيح وإطار الأثاث بنيًا بينما يمكن أن يكون التنجيد بلون الجواهر.

إذن ، هذه بعض عناصر التصميم الداخلي المحايدة التي يمكن استخدامها لرفع مساحتك الحديثة

نأمل أن تجد هذا الدليل مفيدًا عند محاكاة نظام الألوان هذا في منزلك.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي