https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

10 طرق لتصميم غرفة نوم حديثة إلى الكمال

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

10 طرق لتصميم غرفة نوم حديثة إلى الكمال



أغمض عينيك واسأل نفسك هذا: ماذا يعني لك مصطلح “حديث”؟ إذا كان هذا هو نمط الحياة المستقبلي على طراز Jetsons ، فأنت بحاجة إلى دوران سريع لأنه بدلاً من شيء من Matrix ، فإن النمط الحديث هو بالأحرى كلاسيكي يتميز بأسطح ناعمة ومواد خام ودفء متأصل يرتبط ارتباطًا جوهريًا بأجواءه.

غرفة نوم حديثة تجسد فعالية هذا الأسلوب إلى الكمال. إنه بسيط ، بسيط ، لا يبتعد عن جوهره الأساسي ، ويتميز بجودة عالية فيه. إذا كنت تسعى جاهدًا لتصميم غرفة نوم عصرية مثالية ، فإليك 10 طرق يمكنك من خلالها القيام بذلك بإتقان: 1. ركز على الوظيفة

ينبع القول المأثور من “الشكل يتبع الوظيفة” من مفهوم الحداثة. هذا ما يجب عليك اتباعه عند تصميم غرفة نومك. لا تنجذب إلى الأشكال الأسلوبية التي ليس لها غرض أكبر. بدلاً من ذلك ، اختر التصميم القائم على الوظيفة وسيتبع ذلك علم الجمال تلقائيًا. وخير مثال على ذلك هو السقف الخاطئ البسيط بدلاً من السقف المفصل. يعد السرير البسيط بدلاً من السرير المزخرف خيارًا جيدًا أيضًا. 2. أثاث بسيط

عندما يعتمد كل شيء على الوظيفة ، يكون الأثاث كذلك. يجب تجهيز غرفة النوم الحديثة بأثاث يكمل هالةها الأنيقة والبسيطة. لا تذهب لعناصر frou-frou. الزخرفة المتقنة غير واردة على الإطلاق. بدلًا من ذلك ، فكر في قطع أثاث متعددة الأغراض وذكية ووسامة تكون أنيقة تمامًا مثل الأجواء.

كما تعد طاولات النوم العائمة وألواح السرير الأمامية المكسوة بالقماش من الخيارات العصرية أيضًا. تعتبر المقاعد ذات المظهر المنخفض أو على طراز سهرة خيارًا جيدًا. يمكن استخدام الكراسي بذراعين الحديثة مثل كرسي Doze وكرسي Papa Bear وما إلى ذلك لإنشاء زاوية قراءة لطيفة.

3. الملحقات

يتطلب تجهيز غرف النوم الحديثة الكثير من التفكير المتأني. يجب عليك فقط اختيار الملحقات التي تضيف إلى القيمة الوظيفية للمساحة. وتشمل مصابيح بجانب السرير ذات تصميمات أنيقة وعملية. يمكن أن تكون أيضًا مثبتة على الحائط. يمكن أن يشتمل على زارع صغير يعمل على تحسين جودة الهواء في غرفة النوم. قد تشمل الوسائد التي تضيف هالة مريحة لسريرك أو منطقة جلوسك. أو قد يكون مصباحًا أرضيًا طويلاً يمكنك استخدامه لإبراز زاوية القراءة. 4. مخططات الألوان المبسطة والمحايدة

يعد اختيار نظام الألوان المناسب أمرًا مهمًا للغاية عند تصميم غرفة نومك الحديثة. لاحظ أن هذا أسلوب تصميم داخلي بسيط ، لذا لا يمكنك حقًا استخدام ألوان جريئة وظاهرة مثل الأحمر والأرجواني والبرتقالي ، إلخ.

بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى اختيار الألوان الفاتحة والقليلة التي تميل على الجانب المحايد. ستضيف طبيعتها الكئيبة وهالتها الراقية بالتأكيد لمسة لذيذة إلى غرفة نومك. تشتمل هذه اللوحة على درجات مختلفة من الرمادي تشمل الحمامة والأردواز وحتى الفحم. ويشمل أيضًا اللون البني ، والتان ، والرمل ، والرمادي الداكن ، والأبيض ، والمزيد.

5. خامات كلاسيكية

لوحة المواد الحديثة بسيطة تمامًا مثل نظام الألوان. في الواقع ، يحب هذا النمط إبراز الأصالة الخام للمواد الموجودة فيه. يعد الخشب خيارًا شائعًا ، وعادةً ما يظهر في أنماط ملفتة للنظر على كل من الجدران والأرضية. لاحظ أن الخشب المستخدم في الديكورات الداخلية لغرفة النوم الحديثة يختلف عن الخشب المستخدم في المساحات الريفية ، والتي تتكئ على جانب الكرز البراق والمشرق.

يوجد أيضًا طلاء أبيض بسيط وجدران خرسانية خام بشكل شائع في التصميمات الداخلية الحديثة. يمكنك استخدام الأول لإضفاء أجواء منعشة في غرفة نومك ، بينما يمكن استخدام الأخير لمحاكاة هالة الجرونج ، حتى عند استخدامه على حائط مميز. 6. التلاعب بالإضاءة

تعد الإضاءة الجيدة عنصرًا مهمًا في غرفة النوم ذات الطراز الحديث ، وهنا تحتاج إلى تثقيف نفسك حول الطبقات رباعية الأبعاد. يتضمن ذلك الإضاءة المحيطة (من مصابيح LED للسقف) ، والإضاءة المميزة (من المصابيح المرتبة في جميع أنحاء الغرفة) ، والإضاءة الزخرفية (التي تشمل التركيبات الجميلة). مزيج دقيق من كل هذه الأشياء يمكن أن يجعل غرفة نومك تتألق.

إذن ، هذه بعض الجوانب المهمة لغرفة النوم الحديثة وكيف يمكنك محاكاتها في التصميم الخاص بك. نأمل أن يساعدك هذا الدليل في تصميم أفضل دليل لك.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي