https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

10 اتجاهات قديمة تحقق عودة كبيرة هذه الأيام

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

10 اتجاهات قديمة تحقق عودة كبيرة هذه الأيام



هناك شيء فريد للغاية وفريد ​​من نوعه حول الأنماط الداخلية القديمة – فهي تتمتع بالكثير من السمات.

ونظرًا لأن أصحاب المنازل سئموا من القسوة اللطيفة والتقشف الأنيق لأساليبنا المعاصرة النموذجية ، فإنهم يبحثون عن شيء مختلف الآن. هذا هو السبب في عودة الاتجاهات القديمة بشكل كبير وهي هنا لتبقى.

إذا كنت تتساءل أيضًا عن كيفية محاكاة الشخصية في الديكورات الداخلية لمنزلك مع الحفاظ على شعورهم بالانتعاش ، فإليك بعض الأفكار لك: 1. ديكور بوهيمي

ديكور بوهو الأنيق والتصميم الفائق يجعلان عودة جريئة وملونة. يختار أصحاب المنازل إما القوام المتعثر مع لمسة من الأناقة القديمة ، أو أنهم يحتضنون تمامًا الجانب الوحشي من الأنماط.


يمكنك الحصول على بعض الإلهام من حركة الهبي الستينيات وإضفاء لمسة عصرية عليها. قد تشمل بعض الأمثلة الأزهار الصغيرة ذات الخلفيات البيج أو البيضاء التي تم إبرازها بسجاد رقيق منفوش ومصابيح الحمم البركانية والأرائك الملونة الجريئة والخلفيات الترابية والستائر المنقوشة. أضف ماسك الأحلام أو جدار مكرامي أو شماعات نباتية في المزيج وستحصل على جمال بوهو أنيق على يديك. 2. أثاث منسوج من الخيزران

اتجاه عتيق آخر يعود إلى الظهور هو الأثاث المنسوج من الخيزران. يمرض أصحاب المنازل ويتعبون من الأرائك منخفضة الارتفاع التي لا يمكنك الاتكاء عليها والتي تكون غير مريحة للغاية للجلوس عليها.


من ناحية أخرى ، يتميز أثاث الروطان أو الخيزران بأجواء منزلية معينة. كما أنها مريحة للغاية ويمكن جعلها أكثر راحة من خلال إبرازها بالوسائد المناسبة. هذا النوع من الأثاث أيضًا متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق وسيبدو رائعًا في مساحة حديثة أو معاصرة. 3. أناقة قصوى مع لمسة عصرية

يعد الحد الأقصى الأنيق والمعاصر أحد أفضل الاتجاهات التي ستصادفها هذا الموسم. ومع ذلك ، فإن الحيلة للحصول على أفضل ما في الأمر هي معرفة العنصر الذي يجب وضعه في مكانه. تحتاج أيضًا إلى أن تكون حريصًا على إدارة الألوان. إذا قمت بوضع عدد كبير جدًا من الألوان الجريئة في مكان واحد ، فستبدأ هذه الزاوية تلقائيًا في الظهور بشكل مرئي أثقل من بقية الغرفة


أفضل طريقة لممارسة الحد الأقصى من الحداثة هي استخدام أنظمة ألوان الباستيل والمحايدة. إنها خفيفة ولها أسطح عاكسة ، وهذا هو السبب في أن مساحتك لن تبدو ضيقة حتى بعد عرض الكثير من الأشياء في مساحة متوسطة الحجم.

4. إكسسوارات عتيقة

هناك طريقة جريئة لإضفاء بيان عتيق في المنازل الحديثة عن طريق الإكسسوارات مع ديكور المدرسة القديمة. هذه الأشياء لا تنضح فقط بقدر معين من الكاريزما ، ولكنها أيضًا مثيرة للاهتمام للغاية وديناميكية بصريًا.

الآن ، أفضل طريقة لإبرازها هي في طليعة التصميم الداخلي الخاص بك. تأكد من أن أي ديكور عتيق تختاره يمكن أن يلفت الأنظار على الفور. تعتبر الملحقات المعدنية مثل موزعات العود الكلاسيكية والفوانيس القديمة وحاملات التبغ من أفضل الملحقات التي يمكنك الاختيار من بينها. 5. بقع ألوان جريئة

كانت الثمانينيات تدور حول تلك الألوان. كانت حركة Memphis هي الأفضل ، وعلى الرغم من أن معظمها كان ثلاثي الأبعاد ، إلا أنه لا يزال بإمكانك الإلهام منها لإنشاء تصميمات داخلية حديثة.

ليس عليك أن تحمل الأشكال الهندسية غير المتماثلة – فقط خذ الألوان وفسرها بأشكال معاصرة. يمكن أن يكون جدار بيان مزدوج اللون. يمكن أن تكون أيضًا قطعة فنية كبيرة الحجم معلقة فوق مكتب كلاسيكي عتيق. أو قد يكون على شكل أثاث غريب الأطوار.

6. السبعينيات و هوس النبات

كانت السبعينيات تدور حول هوس النبات. من اللبخ إلى أشجار النخيل الداخلية ، كان كبار السن مهووسين بإضافة لمسة خضراء إلى مساكنهم. لكن هذا الاتجاه سرعان ما تلاشى حيث لم يعرف أحد حقًا كيف يعتني بنباتاته.

ومع ذلك ، 2021 هو عصر الإنترنت. نقوم بكل شيء عبر الإنترنت ولدينا إمكانية الوصول إلى معرفة واسعة حول كيفية القيام بأعمال البستنة الداخلية. هذا هو السبب في عودة اتجاه النبات بشكل كبير – وليس فقط في شكل نباتات حقيقية حقيقية. في حين أن البوثو المحفوظ بوعاء أو نباتات الجبن السويسري هي نتائج شائعة في المنازل الحديثة هذه الأيام ، ستصادف أيضًا جدرانًا مميزة وظلال مصباح مع سعف النخيل الكبير والأوراق الجميلة الأخرى. 7. الكثير من الحس البصري

هناك اتجاه عتيق شائع آخر يحقق عودة كبيرة وهو استخدام الزخارف. ضع في اعتبارك أنك لست مضطرًا إلى المبالغة في ذلك – فقط بعض المواد المميزة والفريدة من نوعها في مناطق معينة من المساحة يمكنها أن تفعل السحر. إذا كنت تتساءل كيف يمكنك التعبير عن هذا النوع من الجماليات دون أن تجعلها تبدو أكثر من اللازم ، ففكر في التقليل من أهمية تكسية الأرضية والجدران. إذا كان هذا لا يبدو خيارًا قابلاً للتطبيق ، فيمكنك دائمًا استخدام سجاد المنطقة وتعليق الجدران والأثاث لإحداث فرق.

8. الرخامي

إليكم اتجاه آخر يحقق عودة كبيرة: الرخام. نعم ، فإن التعبير الجريء والمتميز لهذه التقنية يشق طريقه إلى التصميم الداخلي في شكل أثاث وأعمال فنية وخلفيات جميلة. فهو لديه بعض المهارة حيال ذلك. تتميز بألوان جريئة تدور في أنماط غير متماثلة والتأثير الكلي مثير للغاية. لذا ، إذا كانت المسرحية هي التي تريد محاكاتها في مساحاتك ، فهذا هو الاتجاه القديم الذي يجب عليك اختياره.

9. الأثاث الفني والنحت

كان الأثاث و النحت من الاتجاهات الشائعة التي كانت في ذروتها في الستينيات. على مر السنين ، مع ظهور الحساسيات الحديثة والمعاصرة ، ظهر أثاث أنيق ومنخفض مع خطوط نظيفة في المقدمة. ولكن الآن ، يميل الناس أكثر نحو الأشكال النحتية مرة أخرى. سترى الكثير من الأرائك الفنية ، والكراسي بذراعين ، والمزارعين ، والعثمانيين ، والمرايا الجدارية ، وما إلى ذلك في هذا السياق في الأوقات القادمة.

10. الحرف العتيقة


تصنع أنماط الأعمال الفنية المنزلية مثل الحرف العتيقة انتشارا كبيرًا في الوقت الحاضر. من الشنق الجداري المعقود على شكل التوت إلى شماعات النباتات المصنوعة يدويًا ، أصبحت هذه الحرفة العتيقة اتجاهًا ضخمًا للديكور الداخلي. لذا ، إذا كانت مجرد تلميحات بسيطة من المدرسة القديمة التي تريد إبرازها في منازلك الحديثة ، فهذا هو الاتجاه الذي يجب اتباعه.

إذن هذه هي الاتجاهات القديمة التي كانت تحقق عودة كبيرة

. نأمل أن تجد هذه القائمة مفيدة في محاكاة بعض تقاليد المدرسة القديمة في منازلكم.


مشاهدتان (٢)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي