https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

كيفية تجديد وترقية التصميمات الداخلية الخاصة بك بميزانية محدودة

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

كيفية تجديد وترقية التصميمات الداخلية الخاصة بك بميزانية محدودة



في كثير من الأحيان ، نشعر بالحاجة إلى إعادة التفكير في تصميماتنا الداخلية وتجديدها وترقيتها. لا يحتاج تصميمك إلى أن يكون قديمًا حتى يحدث هذا. قد تشعر بالملل أو تفقد الاتصال بمساحتك الحالية.

إن تجديد مساحتك وترقيتها في هذه المرحلة سيعزز صحتك العقلية ويضيف إلى جودة منزلك. للأسف ، نحن لا نتبعها دائمًا بسبب قوتنا المالية. هل تعتقد أن ترقية وتجديد مساحتك باهظة الثمن؟ لا أبدا !

ليس عليك تجاوز الميزانية أو طلب قرض لتغيير مظهر الديكور الداخلي الخاص بك.

يقدم لك هذا الدليل طرقًا بسيطة للمس ديكوراتك الداخلية من أجل ترقية الجودة. تابع القراءة لمعرفة طرق سهلة لتجديد وترقية مساحتك بميزانية محدودة! 1. أعد ترتيب أثاثك

تعد إعادة ترتيب أثاثك من أسهل الطرق لتجديد مساحتك. يمكن لهذه الخطوة البسيطة أن تجعل منزلك يبدو وكأنه مساحة جديدة تمامًا. لن تحتاج حتى إلى إنفاق عشرة سنتات. كل ما تحتاجه لتحقيق ذلك هو القليل من الوقت والجهد.

مثلا ، قد يكون لديك دائمًا مجموعة سريرك أو كرسيك مرتبة بنمط معين. ستعطي المناصب المتناوبة مظهرًا جديدًا ، وتجربة جديدة بالطبع.

2. أعد طلاء الجدران

حسنًا ، قد تحتاج إلى إنفاق بضعة دولارات لإعادة طلاء مساحتك. ومع ذلك ، ستبدو مساحتك جديدة تمامًا. ليس عليك استخدام ألوان مختلفة. يمكنك أن تقرر الاحتفاظ بالألوان الموجودة ولا يزال لديك ترقية مثالية.

ستغطي إعادة الطلاء الحطام والبقع الموجودة على الحطام القديم. ستعمل على تحديث مساحتك وتجعل كل شيء يبدو جديدًا تمامًا. لا تتردد في اللعب بالألوان ولكن تذكر ألا تفسد الأشياء.

3. إصلاح العناصر المكسورة

أحيانًا نتغاضى عن الأضرار الطفيفة حول المنزل. على الرغم من أن تأثير العناصر المكسورة في منزلك قد لا يكون واضحًا على الفور ، إلا أنه قد يجعل منزلك يشعر بالاكتئاب والاستخدام. يجعل مساحتك تبدو سيئة الصيانة ، مما قد يضر بأهداف الديكور الداخلي.

سواء كانت خزانة بمفصلة مكسورة أو مزهرية مكسورة أو قطعة أثاث متصدعة ، اتخذ خطوة لإصلاحها. هذه العملية لن تكلف الكثير. ضع في اعتبارك التخلص من العناصر المكسورة التي لا يمكن إصلاحها. يمكنك استبدالها إذا كانت ميزانيتك كبيرة بما يكفي لتغطيتها. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة ترتيب مساحتك لملء الفراغ.

4. قم بإجراء التنظيف الشامل

غالبًا ما يستخف الناس بالتأثير الضار للأوساخ على المساحة الداخلية. ستندهش من مقدار التنظيف المناسب الذي يمكن أن يجعل مساحتك تبدو جديدة. يمكن أن تجعل الأوساخ أغراضك تبدو قديمة ومرهقة. الغبار على سطح الجدران والإلكترونيات والأثاث والمواد الأخرى سيخفي الجمال.

لاحظ أن المساحة المتسخة لا تعني عدم الكنس أو التنظيف يوميًا. توجد بقايا وأتربة طفيفة في كل مرة نقوم فيها بتنظيف السطح. تتراكم هذه الأوساخ بمرور الوقت وتخفي جمال مساحتك.

سيؤدي إجراء التنظيف العميق إلى جعل مساحتك تبدو وكأنها جديدة متألقة. ستعمل على تحديث مساحتك وتجعل كل شيء هناك يبدو جديدًا. يشمل التنظيف العميق إزالة جميع أشكال الأوساخ المتأصلة والتخلص من التجمعات وإعادة ترتيب مساحتك.

إذا كانت لديك ميزانية كبيرة إلى حد ما ، يمكنك التفكير في الاستعانة بخدمة تنظيف متخصصة. خلاف ذلك ، قد تضطر إلى تخصيص يوم أو يومين لتنظيف كل سطح في منزلك. سيكون عليك أيضًا الخروج من الفوضى والفوضى.

5. معرض فنون الجدران

يمكن أن تكون الجدران اللطيفة مملة بعد فترة ، بغض النظر عن اللون. في هذه الحالة ، تتمثل إحدى أفضل الطرق لإضفاء الإثارة على الأشياء في ديكوراتك الداخلية عن طريق إدخال فنون جدارية. ستجعل فنون الجدران مساحتك ملونة ومثيرة للاهتمام. لن يضيفوا لونًا إلى مساحتك فحسب ، بل سيضيفون أيضًا نسيجًا ويخلقون نقطة محورية.

يمكن أن تساعدك فنون الجدران على تخصيص مساحتك ودمج شخصيتك في مساحتك. يمكنك التفكير في فنون جدارية قابلة للتخصيص مثل المطبوعات القماشية. تتيح لك مطبوعات قماشية استخدام الصور الشخصية مثل الصور الشخصية والعائلية وصور الزفاف. ستؤدي إضافتها إلى الجدران الخاصة بك إلى خلق جو جذاب.

كما أنه من المثير للاهتمام أن فنون الجدران ، بما في ذلك المطبوعات القماشية ، ليست باهظة الثمن. يمكنك الحصول على فنون جدارية مناسبة وعمل مطبوعات قماشية من اختيارك ضمن ميزانية معقولة.

6. تلاعب بالأضواء

تبدو الإضاءة في ديكور المنزل وكأنها تثليج على الكعكة ؛ يجعل كل شيء جميل. سيكمل تحسين الإضاءة في مساحتك وتخصيصها أي عملية ترقية. تبرز الأضواء المناسبة لون مساحتك وجمالها ، حتى في الظلام.

من الأفضل استخدام مصابيح LED الطبيعية والاصطناعية. ضع في اعتبارك زيادة تدفق الأضواء الطبيعية إلى مساحتك. يمكنك أيضًا إضافة مصابيح LED صناعية بألوان وكثافة مختلفة.

7. أعد طلاء أثاثك

المظهر الخارجي لأثاث منزلك أمر بالغ الأهمية للمظهر العام لمساحتك. إذا لم يكن لديك ميزانية كافية لتغطية إعادة طلاء الجدران ، فإن إعادة لمس أثاث منزلك هو خيار آخر قابل للتطبيق. سيكلف أقل وسيكون له تأثير مماثل.

يمكنك الاحتفاظ بالألوان الموجودة في الأثاث أو تغييرها بالكامل. في كلتا الحالتين ، ستجعل مساحتك تبدو جديدة وأنيقة. إلى جانب ذلك ، إنها طريقة جيدة لجعل مساحتك تشعر بالانتعاش والتجديد.


8. إدخال عناصر زخرفية غير رسمية

لا يتعين عليك إحضار عناصر غير مكلفة قبل إجراء تغييرات كبيرة على مساحتك. يمكن أن تؤدي العناصر الزخرفية السببية مثل الوسائد المزخرفة والمزهريات والشريط الملون إلى السحر. ستقدم هذه العناصر ألوانًا وملمسًا جديدًا وشعورًا جديدًا في مساحتك.

تبدو الزهرة الجديدة أشبه بإحضار الهواء الطلق إلى ديكورك. تأتي وسائد الرمي بألوان متنوعة وتتركك بشعور جديد.

استنتاج

ها أنت ذا! نأمل أن تكون الفكرة المذكورة أعلاه قد أقنعتك أن ترقية وتجديد مساحتك لا تأتي بميزانية ضخمة. لا تتردد في تجربة أي منها في مساحتك والاستمتاع بالسحر الذي ستخلقه معها.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي