https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

سبعة عوامل يجب مراعاتها عند تزيين منزلك

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

سبعة عوامل يجب مراعاتها عند تزيين منزلك



1. فشل في الإعداد

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها الصباغون الهواة هو عدم الاستعداد للوظيفة. تحتاج إلى اتخاذ الاستعدادات المناسبة ، أو لن ينجح المشروع. يساعد التحضير على تحسين النتيجة الإجمالية والمتانة لعمل الدهان.

بدون تحضير مناسب ، لن يجف الطلاء بسرعة ويتقشر بسهولة. عدم الإعداد المسبق هو السبب في أن العديد من أعمال الدهان تبدو مستعجلة وغير مكتملة. تحتاج إلى التأكد من تجهيز السطح قبل البدء فعليًا في الطلاء.

يتضمن التحضير فرك الجدار أو السطح الذي تريد طلائه. يساعد على إزالة الأوساخ والزيوت والخدوش وما إلى ذلك. يفترض الكثير من الناس أن الطلاء سيغطي الفوضى ، لذلك يتخطون الإعداد. لكن هذا فقط يجعل رقاقة الطلاء تبدو غير متساوية. الطلاء بدون تحضير سيجعل الطلاء يبدو قديمًا ومتهالكًا بعد فترة قصيرة. لذا تأكد من عدم تخطي وقت الإعداد قبل الطلاء لإضفاء مظهر أكثر احترافية على اللون.

نصيحة: جهز مساحة السطح قبل أن تفعل أي شيء آخر. 2. باستخدام مواد رخيصة ومنخفضة الجودة

يستخدم معظم الناس طرق DIY عندما يحاولون توفير المال وتقليل النفقات. لذلك يرتكب الكثير من الناس خطأ استخدام مواد رخيصة ومنخفضة الجودة في مهامهم. على سبيل المثال ، تعتمد وظيفة الطلاء الجيدة بشكل كبير على نوع المستلزمات المستخدمة.

يجب أن تكون مستلزمات الطلاء الأساسية مثل الطلاء وفرشاة الطلاء والبكرات والمواد الأخرى التي ستحتاجها ذات جودة جيدة. عندما تستخدم منتجات منخفضة الجودة ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى القيام بعمل أكثر مما تحتاج إليه. أيضًا ، لن تكون راضيًا تمامًا عن النتيجة.

تساعد الإمدادات عالية الجودة على تحسين نتائج عملك. كما أنها تدوم لفترة أطول ويمكن استخدامها عدة مرات دون أن تتلف. لذلك في نهاية اليوم ، يمكنك بالفعل توفير المزيد من المال عند شراء منتجات عالية الجودة.

نصيحة: إعطاء الأولوية للجودة على الكمية عند شراء مستلزمات الطلاء. 3. الطلاء بدون برايمر

يعد تخطي التمهيدي خطأ آخر يرتكبه معظم الناس: بما في ذلك بعض الصباغين المحترفين. يعتبر التجهيز الأولي من أهم خطوات الطلاء ، لذا لا يجب أن تتخطاها. يساعد في إعطاء الصورة لمسة نهائية ناعمة ومصقولة. يجعل الطلاء أسهل ويظهر اللون بشكل أفضل. يمكنك أيضًا تجنب الفقاعات والصدمات عند استخدام البريمر.

بعد إزالة الأوساخ والجزيئات الأخرى من السطح ، فإن استخدام البرايمر هو الخطوة التالية. مرة أخرى ، من المهم إذا كنت تريد أن يبدو عملك أنيقًا ويظهر بشكل صريح. يجب عليك أيضًا استخدامه إذا كنت تريد أن يبدو عملك احترافيًا.

لا يتم استخدام البرايمر في كل مرة ، كما هو الحال عند الطلاء على سطح مطلي مسبقًا. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالطلاء على دريوال أو أي سطح غير مطلي ، فيجب عليك استخدام برايمر. أيضًا ، عند إعادة طلاء منطقة من اللون الداكن إلى لون أفتح ، يجب عليك استخدام البرايمر. ما لم يكن الطلاء الجديد لا يلمع بشكل صحيح. يساعد البرايمر أيضًا على تغطية أي أوساخ أو بقع متبقية على السطح.

نصيحة:الجدران الجافة الجديدة مسامية وتمتص الطلاء بسهولة. لذلك أنت بحاجة إلى توخي مزيد من العناية قبل تطبيق الطلاء. 4. اختيار لون الطلاء الخاطئ

عند شراء الطلاء ، يعد اختيار اللون المناسب أمرًا مهمًا للغاية. يعتمد نوع لون الطلاء الذي تختاره فقط على تفضيلاتك واحتياجاتك. لذلك لا يمكن لأحد سواك تحديد لون الطلاء المناسب. إذا لم تكن متأكدًا من اللون الذي يجب استخدامه ، فيمكنك استشارة مصمم لمساعدتك في الاختيار.

في الوقت نفسه ، من الممكن معرفة اللون الذي تريده وما زلت تختار اللون الخطأ. يختار الأشخاص الألوان بمجرد التحقق من ملصق حوض الطلاء دون رؤية لون الطلاء الفعلي. بعد ذلك ، قد ينتهي بهم الأمر بلون مختلف.

لذا فإن أفضل طريقة لتحديد الألوان هي فتح حاوية الطلاء واختبار الألوان. غالبًا ما يبدو اللون في القصدير مختلفًا بمجرد ظهوره على السطح ، لذلك من المهم تجربة اللون. يمكنك استخدام وعاء اختبار أو عينات طلاء لاختبار اللون والتأكد من أنه يبدو صحيحًا. يجب أيضًا اختبار الطلاء على سطحك لترى كيف سيبدو قبل الطلاء حقًا. تحدد الإضاءة والبرايمر أيضًا كيفية ظهور اللون.

نصيحة: يمكنك اختبار لون الطلاء في إضاءات مختلفة بحيث تكون على دراية كاملة بكيفية ظهور الطلاء. 5. الطلاء في الطقس الخاطئ

عليك أن تفكر في الطقس قبل أن تبدأ مشروع الطلاء. من السهل الاسترخاء عند طلاء الديكورات الداخلية لأنك تعلم أن المطر لن يزعجك. ومع ذلك ، بصرف النظر عن المطر ، يمكن أن تؤثر بعض الظروف الأخرى على نتيجة وظيفة الطلاء الخاصة بك. على سبيل المثال ، قد تؤدي الرطوبة العالية والتهوية غير السليمة والحرارة إلى صعوبة الطلاء.

عند وجود هذه الظروف ، لن تجف اللوحة بسرعة ، وسيكون من الصعب عليها الالتصاق بالسطح. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بالطلاء في غرفة ذات تهوية مناسبة. خلاف ذلك ، قد تبدأ المواد الكيميائية الموجودة في الطلاء في التفاعل.

نصيحة: من الأفضل أن تطلاء في الطقس البارد مثل فصل الشتاء لأن الرطوبة في الهواء قليلة أو معدومة. 6. نسيان الطبقة الثانية

هذا واحد من أسهل أخطاء الطلاء التي يمكن ارتكابها. عندما لا تستخدم الطبقة الثانية ، تبدو وظيفة الطلاء مستعجلة وغير مكتملة. الطبقة الثانية هي الطلاء النهائي الذي تقوم بتطبيقه على السطح بعد جفاف الطبقة الأولى.

تساعد الطبقة الثانية على إعطاء طلاء موحد ومستوى يدوم لفترة أطول. كما أنه أسهل في التطبيق ويستغرق وقتًا أقل من الطلاء الأول. تساعد الطبقة الثانية أيضًا على تلطيف الخطوط غير المستوية وتجعل الطلاء يخرج جيدًا.

نصيحة: من الأفضل الانتظار لمدة 3 ساعات على الأقل قبل وضع الطبقة الثانية.


استنتاج

هناك الكثير من أخطاء الطلاء DIY التي يرتكبها الناس كل يوم. لحسن الحظ ، بعد أن تعلمت بعض الأخطاء الشائعة في الطلاء ، ستتمكن من تجنبها. لذلك يمكنك الآن بدء مشروعك دون قلق.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي