https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

دليل من 5 خطوات لتصميم منزل بسيط

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

دليل من 5 خطوات لتصميم منزل بسيط



أسلوب التصميم البسيط هو المفضل لدى العديد من مالكي المنازل ومصممي الديكور الداخلي. يسمح لك بتبني أسلوب حياة جديد خالٍ من الإجهاد ، ويساعدك على توفير التكاليف وإخلاء مساحة في منزلك. من أفضل الأشياء في أسلوب الحد الأدنى هو أنه مرن ، وهناك عدة طرق لاعتماد هذا الأسلوب.

الا ان تصميم منزلك البسيط قد يكون أمرًا صعبًا بعض الشيء ، خاصة إذا كنت لا تعرف ما تفعله. لحسن الحظ ، سيساعدك هذا الدليل

في إنشاء منزلك البسيط بنجاح. ستتعلم أيضًا كيفية تجنب الأخطاء الشائعة في ترتيبات المنزل. استمر في القراءة لمعرفة المزيد

1. لديك خطة تصميم


الخطوة الأولى التي تحتاجها لمشروعك الجديد هي وضع خطة. تعتبر خطة التصميم مهمة لأي مشروع، بغض النظر عن مدى صغرها أو بساطتها. يساعدك وجود خطة جيدة التنظيم على زيادة مواردك وإحياء أفكارك. كما يسمح لك بتحديد المتطلبات والتفاصيل الضرورية التي تحتاجها لمشروعك.

قبل أن تبدأ رحلتك المنزلية البسيطة ، يجب أن يكون لديك خطة تلتقط كل أفكارك وأسلوبك. يمكنك تنظيم جدولك بالطريقة التي تريدها ، ولكن هناك أشياء يجب أن تحددها حسب الأولوية. على سبيل المثال ، يجب أن تتضمن خطة تصميم مشروعك ميزانية. تساعد خطة الميزانية في جعل مشروع التصميم أقل صعوبة وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

باستخدام خطة ميزانيتك ، يمكنك تحديد جميع نفقاتك مسبقًا. يساعدك أيضًا في التحكم في كيفية إنفاق أموالك أثناء عملك في مشروعك. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم مراعاة حجم وظروف منزلك أثناء وضع خطتك. يمكنك أيضًا وضع خطتك بنفسك أو استشارة مخطط منزل خبير.

كن أيضًا واقعيًا ومرنًا في خطتك للتأكد من أنها تناسب احتياجات منزلك. المخطط التفصيلي هو مستند متطور، ويمكنك إجراء تعديلات عند الضرورة.

خطة التصميم الخاصة بك هي العمود الفقري لمشروعك ، ووجود واحدة سيساعد في نجاح مشروعك


2. مساحة منزلك

يجب ألا تتبع نمطًا واحدًا في تحولك البسيط ، لذا يمكنك أن تكون مبدعًا كما تريد. يمكنك أيضًا اتباع أي نهج تريده أثناء تصميم منزلك. ومع ذلك ، للحصول على مظهر كلاسيكي بسيط ، فإن تنظيف الأسطح أمر مهم للغاية. تحتاج إلى إبقاء أغراضك بعيدة عن الأنظار. يجب ألا تحمل الأرضيات والجدران والأسطح المسطحة أي شيء.

إذا كنت تعمل بمنزل كبير ، فابدأ بتنظيف غرفك واحدة تلو الأخرى. تحتاج إلى التركيز على إنشاء أكبر مساحة ممكنة. يجب أن تبدو مساحة منزلك بالكامل خفيفة وواضحة. ومع ذلك ، يمكنك إبقاء الأرضيات عارية تمامًا باستخدام القليل من الأثاث ، لكن الجدران يمكن أن تحتوي على إطارات صور وقطع فنية بسيطة. ومع ذلك ، تضيف الأرفف المفتوحة والأثاث الكبير مساحة أكبر وليست في أضيق الحدود.

كما يمكنك أيضًا تبديل الأثاث الكبير الضخم بأثاث أصغر حجمًا وأكثر اتساعًا. يمكنك تخزين كتبك أو أقراصك المدمجة على رف مغلق. يمكنك أيضًا استخدام خزانات بسيطة لتخزين الطعام والأشياء في المطبخ. 3. إزالة الفوضى

للحصول على ترتيبات منزلية بسيطة ، فإن القاعدة الأساسية هي: الأقل هو الأكثر! لا يمكن أن يكون لديك فوضى وأشياء في كل مكان. أفضل طريقة لترتيب منزلك هي التأكد من أنك تحتفظ فقط بالأشياء التي تضيف قيمة إلى مساحتك. يمكنك أيضًا التخلي عن العناصر التي لا تحتاجها.

يمكن أن يكون التخلص من الفوضى أمرًا مربكًا بعض الشيء ، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو في التبسيط. لذلك من الجيد دائمًا أن تبدأ صغيرًا. تحتاج أيضًا إلى معرفة نوع الحد الأدنى الذي أنت عليه. على سبيل المثال ، يمتلك بعض الأشخاص المعتدلين منازل فارغة بدون أي زخارف باستثناء الأثاث الأساسي. ومع ذلك ، كونك بسيطًا لا يعني أنك لا تستطيع أن تكون أنيقًا.

تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن منزلك لا يزال يعمل. بالطبع ، تحتاج إلى الاحتفاظ بالأجهزة المهمة ، لكن يجب عليك التخلص من الأجهزة التي لا تفيد منزلك.

يعد التخلص من الفوضى أحد أهم الخطوات في التبسيط. يمنحك بداية جديدة ويساعدك على التخلص من التوتر. كما أن المنزل الخالي من الفوضى أسهل في التنظيف وأكثر جاذبية بصريًا. لا يحتاج منزلك إلى الفوضى ليبدو دافئًا ومرحبًا به. 4. لديك مساحة تخزين

كحد أدنى ، يجب أن تكون قادرًا على التخلي عن الأشياء. ولكن هناك بعض الأشياء التي لا يمكنك التخلص منها أو التخلي عنها بسبب قيمتها العاطفية. هذا هو المكان الذي تصبح فيه مساحة التخزين في متناول اليد. يجب أن يكون لديك فتحة لتخزين العناصر الإضافية التي تريدها ولكن لا يمكنك عرضها. على سبيل المثال ، قد يكون رف كتب كبير لديك منذ سنوات ولكنه لا يتناسب مع تصميمك البسيط. تمنحك مساحة التخزين المزيد من الخيارات ، ولكنك تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك تقوم فقط بتخزين ما هو مهم.

تحتاج وحدة التخزين أيضًا إلى التنظيم بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أغراضك. على سبيل المثال ، يمكنك تخزين العناصر في صناديق ذات تسميات صحيحة. سيوفر لك وجود جرد أو سجل لما هو موجود في وحدة التخزين الخاصة بك من الإجهاد. على الرغم من أن البساطة تشجعك على تغيير مساحتك ، إلا أنه لا يتعين عليك التخلي تمامًا عن كل ما تحبه. 5. اختر ديكورًا بسيطًا ولوحة ألوان دقيقة.

غالبًا ما يترجم العديد من الأشخاص البساطة على أنها مملة ، وهي فكرة خاطئة كبيرة. يمكنك الحصول على منزل بسيط وتزيينه بشكل جميل. الحيلة في معرفة كيفية الموازنة بين أسلوبك والذوق مع البساطة. لا يجب أن يكون كل شيء أبيض أو أسود أو رمادي. يمكنك الحصول على ألوان ، ولكن من الأفضل دائمًا استخدام الألوان الناعمة والابتعاد عن الألوان الزاهية والحادة.

يمكنك أيضًا تزيين جدرانك بأعمال فنية وصور بسيطة. لا تحتاج إلى ديكور متقن وفخم لمنزلك البسيط. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الحفاظ على الطراز الحديث والعصري مع أثاث صغير وأنيق. وكملخص لذلك

تصميم المنزل البسيط أسهل كثيرًا في القول من فعله. تدخل عدة جوانب في ضمان نجاح ترتيبات منزلك. بغض النظر ، ستجد أنه من الأسهل تصميم منزلك البسيط باستخدام هذا الدليل وجميع المعلومات الواردة أعلاه. حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع المزايا والحرية التي يوفرها أسلوب الحياة البسيط.



مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي