https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

خمس أنواع من القطع الفنية التي يجب أن تختارها لمنزل حديث

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

خمس أنواع من القطع الفنية التي يجب أن تختارها لمنزل حديث



القطع الفنية هي أكثر أنواع الديكور الشخصية التي يمكنك اختيارها لمنزلك. يجب أن تكون جميلة وجذابة وتجعلك تشعر بشيء في نفس الوقت. الفن يتحدث إلى الروح ، وهو بداية محادثة ، ويبرز التصميم الداخلي ليجعلها تشعر بمزيد من الصحة.

ومع ذلك ، قد يكون من الصعب العثور على القطعة المناسبة لمنزلك إذا كنت لا تعرف ما تبحث عنه. كل شيء في الواقع يتعلق بالغرض – ما الذي تختار القطعة من أجلها؟ هل هو إنشاء نقطة محورية؟ هل تريد إضافة لون منبثق إلى غرفتك؟ أو هل ترغب في ترسيخ المساحة ببعض الديكور؟

تدور هذه القطعة حول ضمان أنه يمكنك اختيار القطعة الفنية المناسبة لأي مساحة ، لذلك دعونا نلقي نظرة:

1. النحت

يدور الفن حول الطبقات ، ويتم وضع القطع الأكثر جاذبية على مستوى العين. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المنحوتات المثيرة للاهتمام. فهي ليست “منحوتات” بأي معنى تقليدي ، ولكنها بالأحرى أشكال عصرية تضيف ديناميكية بصرية إلى المساحة بأكملها.

مثال جيد على ذلك يمكن أن يكون مزهرية – أو حتى مجموعة من المزهريات. يمكنك أيضًا تطبيق قاعدة الثلاثة (حيث تقوم بتجميع 3 كائنات معًا لإنشاء تأثير شامل). بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار مزهرية طويلة ومزهرية متوسطة الحجم ومزهرية صغيرة لإنشاء سطح طاولة ممتع.

بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار قطع فنية تجريدية مثل الغلايات العتيقة ، والخوذات الرومانية، جنبًا إلى جنب مع المنحوتات الصغيرة للخيول أو المحاربين لخلق تأثير بصري جميل.



2. بيان العمل الفني للتركيز إذا كان هدفك هو إنشاء نقطة محورية للتصميم الداخلي الخاص بك ، فيجب عليك فن البيان. عادةً ما يكون فن البيان كبيرًا جدًا ويتم تعليقه في جزء مرئي من الغرفة بحيث يكون له التأثير الصحيح.

يجب أن يكون فن البيان أيضًا جريئًا ومؤثرًا وموضعًا في موقع مركزي. القاعدة الأساسية لاختياره هي أنه يجب أن يكون على الأقل نصف حجم الأثاث الذي تضعه أعلاه.

على سبيل المثال ، إذا كان طول الأريكة 5 أقدام ، فيجب أن يكون عرض عملك الفني 3 أقدام على الأقل حتى يكون له تأثير “بيان”

3. جدران معرض للاستئناف الانتقائي يتكون العمل الفني من عدة أنواع ، ولكن إذا كنت تريد أن يكون ديناميكيًا قدر الإمكان ، فإن المعرض الجداري هو الخيار الأفضل لك.

يتكون المعرض الجداري من العديد من الإطارات والقطع الفنية الجدارية التي يتم ترتيبها بتنسيق متماثل أو غير متماثل.

عادة ما يتم تصميم جدران المعرض لجعل المساحة تبدو أكثر امتلاءً. يعتمد التصميم الذي تختاره على نوع موضوع التصميم الداخلي الذي تتبعه. إذا كان الأمر أكثر على الجانب الحديث ، فيمكنك اختيار تشكيل شبكة لجدار معرض الصور الخاص بك باستخدام صور ذات إطار مربع. إذا كان المظهر الداخلي الخاص بك يميل إلى الجانب العتيق أو الانتقائي ، فيمكنك إنشاء جدار معرض مصمم من عناصر غير متطابقة مثل الشنق على الحائط ، والإطارات المستطيلة ، والبراعة السداسية ، وما شابه.



4. الخط لجاذبية خفية





















إذا كنت تبحث عن حل متطور للتصميم الداخلي الخاص بك ، فعليك أن تختار الخط المؤطر. إنه أكثر أشكال الفن التي يمكنك اختيارها ، وله طابع أنيق للغاية. من الإنجليزية إلى العربية وحتى الأحرف اليابانية كانجي أو الصينية ، يمكنك الحصول على قطع فنية للخط تكمل ثقافتك.

يعتبرالخط ، كشكل من أشكال الفن ، عملية ساحرة وتأملية ، وهذا بالتأكيد يترجم إلى عملية تقدير أيضًا. تجتمع ضربات القلم الكاملة ، والمنحنيات الناعمة للأبجديات ، وأنظمة الألوان الجميلة معًا لخلق تأثير مرئي رائع ليس فقط سهل على العينين ، ولكنه أيضًا إضافة رائعة إلى التصميم الداخلي.



5. القطع الفنية الثلاثية القطع الفنية التي تجتاح العالم هي اللوحات الثلاثية أو الخماسية. تتكون من ثلاثة أو خمسة إطارات منفصلة بواسطة قماش ، لكنها تتميز بنفس العمل الفني. على سبيل المثال ، تنقسم لوحة المناظر الطبيعية إلى 3 أو 5 لوحات ، كل منها معلقة بمسافة بوصة أو بوصتين بينهما.


الغرض الرئيسي من هذه القطع الفنية هو جعل الجدران تبدو أكثر اكتمالا مع خلق شعور بالاهتمام البصري في الفضاء في نفس الوقت. تأتي في لوحات ملونة وعادة ما تتميز بأشياء ومناظر مختلفة وحياة ثابتة كموضوعات. إنها مصممة خصيصًا للجدران الكبيرة حيث تريد أن تملأ المساحة الفارغة بشيء ذي مغزى وفني.

بالتالي ، هذه هي الأنواع الخمسة من القطع الفنية التي يمكنك انتقاؤها لمنزل حديث. كل واحد منهم لديه شيء فريد لتقديمه ، وستقدر حقًا كيف ستضيف إلى الجودة والقيمة المرئية لمساحتك.

مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي