https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

التصميم الداخلي وتصميم الأثاث – الفرق الرئيسي والقيمة

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

التصميم الداخلي وتصميم الأثاث – الفرق الرئيسي والقيمة



لأكون موجزًا ​​، يعد تصميم الأثاث عنصرًا أساسيًا في التصميم الداخلي. كلاهما مترابط وكلاهما سيكون غير مكتمل بدون الآخر. لذا ، ما مدى اختلافهما بالضبط؟

حسنًا ، التصميم الداخلي هو نوع واسع يمتد على تصميم الجدران والسقوف والأرضيات والأثاث ككل. كما أنه يحتوي على الإضاءة والفن والديكور والمواد.

ناحية أخرى ، يتكون تصميم الأثاث من شيء واحد وشيء واحد فقط. يتم استخدامه لتزيين التصميم الداخلي ويوفر مكانًا للجلوس والاستلقاء والاسترخاء لجعله قابلاً للاستخدام. دعونا نلقي نظرة على بعض التصميمات الداخلية المختلفة وكيف يساعد الأثاث في تحديدها:

1. إضافة الفخامة من خلال الأثاث

يمكن استخدام الأثاث لإضافة الفخامة والرفاهية إلى التصميم الداخلي. بغض النظر عن مدى فخامة التشطيبات الخاصة بك ، لن تمنحك الغرفة المظهر الذي تريده إذا كان الأثاث غير مناسب.

لذا ، كيف يمكن أن يساهم أثاثك في الأجواء العامة للغرفة؟ من خلال اختيار التصميم المناسب والمواد المناسبة والنسيج المناسب. على سبيل المثال ، في غرف النوم ، تبدو الألواح الأمامية للأسرة المكسوة بشكل رائع هي الأكثر خصوبة وتطورًا. في غرف المعيشة ، تبدو الأرائك ذات الملامح الأنيقة والصورة الظلية الرسمية هي الأفضل. تبدو غرف الطعام ذات الأثاث النحاسي الأكثر أناقة دائمًا. 2. سحر الأثاث المدمج

الأثاث المدمج جزءًا متأصلًا في التصميم الداخلي وهو مدمج حرفيًا في الحائط. في بعض الأحيان يكون على شكل أرفف طويلة. في أوقات أخرى ، يكون على شكل خزانات مثبتة على الحائط ، وما شابه.

أصبح هذا الأثاث المتكامل جزءًا لا بد منه من تصميماتنا الداخلية بحيث أنه مصمم هذه الأيام لإخفاء مساحات التخزين مع استكمال الأجواء العامة للمساحة. 3. المزيد من الإكسسوارات

يمكن أن يكون الأثاث في التصميم الداخلي أيضًا وسيلة لزيادة الإكسسوارات. هناك الكثير للتلاعب به هنا. تُستخدم الأرفف المدمجة والأرفف العائمة لإبراز الحلي الصغيرة والحلي. حتى الألواح الأمامية للأسرة يتم تخصيصها في بعض الأحيان لتحتوي على أرفف حيث يتم عرض الكتب والمصابيح وغيرها من الملحقات.

بخلاف ذلك ، يمكن أيضًا استخدام طاولات النهاية وطاولات النوم لعرض عناصر الديكور الصغيرة مثل المصابيح والمنحوتات الصغيرة وإطارات الصور والمزيد. 4. الأهمية الموضوعية

تعد الأهمية الموضوعية جزءًا مهمًا من تصميم الأثاث. كما ترى ، يدور كل تصميم داخلي حول موضوع معين ، سواء كان معاصرًا أو حديثًا أو انتقائيًا أو عتيقًا أو أكثر. يجب تصميم الأثاث أو اختياره بطريقة تكمل هذا المظهر.

سوف يستفيد المكتب المعاصر من الأثاث الحديث الموجود على الجانب النحتي. سيبدو التصميم الداخلي الحديث أو البسيط هو الأفضل مع الأثاث المصقول والأنيق. يمكن استكمال التصميم الداخلي ذي الطابع البوهيمي الأنيق أو العتيق بأثاث المدرسة القديمة والأثاث التقليدي. الأمر كله يتعلق بالمزج والمطابقة أثناء العثور على الأثاث المناسب لتباين التصميم الداخلي. 5. فهم الاعتدال

شيء واحد يجب تذكره عند تأثيث التصميم الداخلي هو تذكر الاعتدال. من الضروري أن تفهم مقدار الكثير. يميل بعض مالكي المنازل إلى إضفاء الكثير من الأرائك والأرائك والكراسي بذراعين على مساحاتهم ، وما إلى ذلك ، لكن عليك أن تفهم أنه يجب على المرء تقييم أبعاد مساحته ووضع قطع الأثاث عالية الجودة فقط هناك.

من المهم أن تفهم أهمية مساحات الدوران عندما تقوم بتأثيث مساحة. ضع الكثير من الأشياء في منطقة واحدة وستجعل حتى المنطقة المفتوحة والواسعة تبدو ضيقة. درب عينك على فهم المقياس والتناسب من أجل الحصول على أفضل تصميم داخلي لنسبة كمية الأثاث.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي