https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

أفكار تصميم بسيطة لدورة المياه الخاصة بك.

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

أفكار تصميم بسيطة لدورة المياه الخاصة بك.



كيف يجب أن تصمم دورة المياه خاصتك؟ إنه ليس فقط مكانًا يكون كثير من الناس غيرك على دراية به ، خاصة إذا كنت تعيش بمفردك. لكن هذا لا يعني أن حمامك يجب أن يكون مملاً وخاليًا من عناصر التصميم. إذا كنت لا ترغب في بذل قصارى جهدك للتصميم الداخلي لحمامك ، فيمكنك استخدام مظهر بسيط.

ماذا تعني كلمة الحد الأدنى بالضبط؟

عندما تفكر في تصميم بسيط ، يجب أن تتبادر إلى ذهنك كلمتان “بسيطة” و “منظمة”. الحمام المصمم جيدًا جيد ولا بأس به ، وبتصميم بسيط ، لا يمكنك أن تخطئ أبدًا.

إذا كنت تفكر في الحصول على حمام بسيط ، في مايلي بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها.

1. الأشكال والتماثل

عندما تتلاعب بالأشكال ، فإنها تخلق توازنًا بين البساطة والسحر. يمكن أن يكون لديك أشكال وألوان مختلفة ، ونقية وخالية من الفوضى. يمكنك الحصول على بلاط أرضيات مثلثة وإقرانها بأشكال مثلثة على الحائط.

يمكنك أيضًا اللعب مع التناسق ، من خلال وضع الصنابير وحوض الاستحمام في منتصف الحمام مباشرةً. إذا كان لديك حوض استحمام بيضاوي الشكل ، يمكنك الحصول على طاولة جانبية منتفخة لتكمل حوض الاستحمام.

2. نظرة ريفية

قد يبدو أن طاولة جانبية بجوار حوض الاستحمام قد نفدت تمامًا من مساحة الحمام. لكنه يضيف لمسة من المؤامرات إلى تصميم بسيط بخلاف ذلك. يمكنك إضافة مظهر ريفي إلى حمامك البسيط عن طريق إضافة بعض النباتات المحفوظة بوعاء هنا وهناك لإضفاء لمسة من اللون على الحمام.

يمكنك الحصول على رف خشبي ليكون بمثابة عداد ، حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الطبيعة والتواصل مع الجوانب الممتعة للحياة الريفية.

3. الاستلهام من الطبيعة

لا تعني تصاميم الحمام البسيطة أنها خالية من الألوان. بدلاً من الأبيض والأسود المعتاد الذي يرتبط عادةً بالتصميم البسيط ، يمكنك إنشاء حمام على الطراز المعاصر مستوحى من الطبيعة.

يمكن للعناصر المستوحاة من الطبيعة أن تعزز الأجواء الهادئة التي من المفترض أن يصورها كل تصميم بسيط. يمكن للعناصر المستوحاة من الطبيعة جنبًا إلى جنب مع عناصر التصميم الحديثة أن تضفي إحساسًا عصريًا على حمامك.

أيضا أن يكون لديك ألوان مثل ، الأخضر ، البيج ، أو الرمادي التي تشبه ألوان الطبيعة وغرور خشبي عائم أو خزانة ببلاط مربع.

4. الأسلوب البوهيمي

عادة ما يرتبط أسلوب بوهو بطبقات مختلفة من النمط والملمس. قد يبدو هذا النمط أكثر من اللازم ، لكن من الممكن دمجه في تصميم بسيط. يمكنك تنفيذ أسلوب بوهو من خلال دمج بعض القطع المستوحاة من البوهيمية على خلفية من الألوان المحايدة.

يمكنك طلاء الجدران باللون الأبيض ثم دمج قطع من شأنها أن تجلب درجات ألوان مختلفة إلى الحمام. شيء مثل مصباح الإضاءة الذهبي أو كرسي الخيزران من شأنه أن يفي بالغرض ويجلب بعض الشخصية إلى تصميم بسيط بخلاف ذلك.

5. تنفيذ حلول التخزين الذكية

جوهر التصميم البسيط هو الحفاظ على مظهر أنيق. لا يمكنك فعل ذلك إذا كان لديك الكثير من العناصر التي تسبب الفوضى. لا يقتصر التصميم البسيط على الألوان المحايدة فحسب ، بل إن وجود عناصر تصميم تساعد في إزالة الفوضى يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر بسيط ولكن أنيق.

على سبيل المثال ، بدلاً من خزانة التخزين التقليدية ، يمكنك الحصول على رف مفتوح مصنوع من قضبان وألواح. يعمل التصميم المفتوح كبديل لخزانة التخزين التقليدية ويمنحك مساحة أكبر لتخزين المناشف أو السلال المليئة بأساسيات الحمام.

6. تصميم حديث

تلعب عناصر التصميم الحديثة دورًا رئيسيًا في التصميم البسيط. يمكنك التخلص من الملل من التصميم البسيط من خلال التلاعب بالإضاءة. يمكن أن تساعد تركيبات الإضاءة غير العادية في إحداث فرق. يمكنك تثبيت مصابيح LED خلف المرايا أو على حافة منضدة الحوض أو الغرور العائم.

يمكن للجدران الرمادية البسيطة والأرضيات الخشبية والخزائن المزودة بمصابيح مثبتة أن تضفي على حمامك أجواءً مثيرة.

7. التخلي عن جميع عناصر الفن أو التصميم

هذه فكرة رائعة لتصميم بسيط. لا تفكر في دمج أي عنصر تصميم ، فقط انسَ كل ذلك. يساعد التخلي عن جميع عناصر الفن أو التصميم على الالتزام بالمظهر البسيط.

إذا كان لديك مساحة صغيرة ، يمكنك طلاء الجدران بلون واحد ، مع قرميد متناسق كبير الحجم.

8. الجدران الرخامية

الرخام هو عنصر تصميم يصور إحساسًا راقيًا وخلودًا. إن وجود جدران حمامك البسيط المزين بالترف الرخامي يجلب إحساسًا فوريًا بالأناقة والفخامة. يضيف الرخام مظهرًا أنيقًا إلى حمامك مع الحفاظ على الخطوط النظيفة والتصميم المرتب الذي يمثل السمات الرئيسية للبساطة.

9. لمسة عتيقة

لقد أثبتنا أن عناصر التصميم الحديثة تلعب دورًا رئيسيًا في التصاميم المبسطة ، ولكن إضافة بعض القطع القديمة يمكن أن يمنح حمامك مظهرًا آسرًا وفريدًا. إذا كان الحمام الخاص بك يتميز بالفعل بجدران وسقوف بيضاء مع بلاط رمادي مربع أو مثلث ، فإن إضافة صنبور قديم في حوض الاستحمام الخاص بك يمكن أن يضيف لمسة من الطراز القديم الذي تبحث عنه.

بدلاً من الثريا الهندسية الحديثة ، يمكنك وضع شيئًا عتيقًا وإضافته إلى النوافذ ذات النوافذ القديمة.

10. إعطاء وهم بمساحة أكبر مع أبواب زجاجية

هذه فكرة رائعة خاصة إذا كنت تقوم بتصميم حمام صغير بسيط. يمكنك استخدام باب دش زجاجي لإعطاء انطباع بأن الحمام أكثر إشراقًا وأكبر. تسمح الأبواب الزجاجية بالتأكيد بمزيد من الضوء لملء الفراغ.

11. كن مبدعا

ستعطي ميزة “خارج المكان” دائمًا دفعة قوية لجو الغرفة. بغض النظر عما يمليه التصميم البسيط ، لا تنس أن تضيف إبداعك إلى هذا المزيج. الحمام الخاص بك هو مساحتك الشخصية ، لذا فهو مثالي إذا كان يحتوي على لمسة من الأشياء التي صنعتها بنفسك.

يمكن لعناصر التصميم التي أنتجتها أن تخلق تباينًا وتضفي مظهرًا قذرًا ومدهشًا لا يتماشى مع الخطوط النظيفة المرتبطة بالتصاميم المبسطة. فقط تذكر أن تحافظ دائمًا على حمامك بسيطًا وخاليًا من الفوضى.

مشاهدتان (٢)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي