https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js?client=ca-pub-6524129345373729
 
بحث

أشياء يجب مراعاتها عند إعادة تصميم مطبخك

تاريخ التحديث: ١٢ مارس

أشياء يجب مراعاتها عند إعادة تصميم مطبخك



المطبخ هو أحد أهم أجزاء المنزل وهو أكثر بكثير من مجرد مكان لطهي الوجبات. قد تفكر في ترقية لأنك تريد أن تكون حديثة ، أو تحتاج إلى مساحة أكبر للتسكع مع الأصدقاء. مهما كانت أسبابك ، فإن إعادة التصميم لها فوائد عديدة.

يمكن أن تكون إعادة تصميم المطبخ مهمة شاقة ، لذلك من الضروري التخطيط بشكل صحيح قبل الشروع في هذه المهمة الضخمة. من المهم تحديد أهدافك لهذا التغيير حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. قد يكون البحث عن المعلومات الصحيحة مملاً ، ولهذا قمنا بتجميع أشياء رئيسية يجب مراعاتها عند إعادة تصميم مطبخك.

1. حدد ميزانيتك

يمكن أن تستهلك إعادة تصميم مطبخك الكثير من المال. قبل التباهي بإعادة التصميم ، يُنصح بمقارنة هذه التكلفة بقيمة الممتلكات الخاصة بك. إنفاق الكثير على المطبخ عندما تكون قيمة العقار منخفضة قد لا يكون أفضل استثمار. أيضًا ، العمل بميزانية منخفضة لعقار عالي القيمة لن يؤدي إلا إلى تقليل قيمة منزلك. يوصى بتخصيص حوالي عشرة بالمائة من قيمة عقارك للمطبخ.

عندما تقرر ميزانيتك ، تأكد من الالتزام بها. تحديد الأولويات ، والتسوية ، وتوفير التكلفة بقدر ما تستطيع ، وفعل فقط ما يمكنك تحمله.

2. التخطيط

تتوقف وظيفة مطبخك على التصميم. فكر في سير العمل وموضع الأجهزة والخزائن. هل سيؤدي فتح جهاز واحد إلى إعاقة الوصول إلى الخزانات؟ كم عدد الأشخاص الذين يستخدمون المطبخ؟ كم المساحة المطلوبة؟ هذه أشياء يجب ملاحظتها عند تخطيط خطتك. التخزين وتدفق حركة المرور من النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند التخطيط.

إذا كنت ترغب في توصيل المطبخ بغرف أخرى ، غرفة الطعام ، على سبيل المثال ، لا تفترض أنه يمكنك كسر أي جدار. لا توجد قاعدة تنص على أن حوضك يجب أن يظل في نفس المكان ، يُسمح لك بأن تكون مبدعًا.

على الرغم من أن كسر الجدران وإعادة أعمال السباكة أمر مكلف ويستغرق وقتًا طويلاً ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. تذكر أن الحفاظ على نفس التصميم قد يكون أفضل طريقة للحفاظ على انخفاض التكاليف. فكر في كلا الجانبين وحدد أفضل خيار لك.

3. اختر الأجهزة الجديدة بعناية

هذه هي قوة مطبخك ويجب أن تكون لها الأولوية. قد يتسبب عدم القيام بذلك في تحمل نفقات غير متوقعة في منتصف المشروع ، أو قد تستنفد ميزانيتك قبل الانتهاء. قد يؤدي ذلك إلى اختيارك للمنتجات منخفضة الجودة كوسيلة للبقاء في حدود الميزانية. احصل على أفضل العناصر التي يمكنك تحمل تكلفتها ، حيث قد لا تدوم الأجهزة دون المستوى القياسي وقد تكلفك المزيد من المال في المستقبل.

قبل اختيار الأجهزة ، يجب أن تتأكد من أنها تناسب تصميم مطبخك. بمجرد أن تقرر الترتيبات مع المصمم الخاص بك ، يمكنك البدء في اختيار الأجهزة التي تناسب مطبخك وميزانيتك. القاعدة الأساسية هي تخصيص حوالي 20٪ من ميزانيتك للأجهزة.

4. الخزائن

تعتبر خزاناتك من أهم القرارات التي يجب اتخاذها لمطبخك ، حيث يمكنها تغيير مظهره أو كسره. أولاً، عليك أن تقرر ما إذا كانت جيدة بما يكفي ليتم حفظها ، وأنت راضٍ عن مساحة التخزين الحالية.

إذا كان هذا هو الحال ، فإن الطلاء طريقة ميسورة التكلفة لتحويل خزاناتك القديمة. حجم ونمط المطبخ ولون الجدران هي بعض الأشياء التي ستؤثر على اختيار لون الخزانة الخاصة بك. إذا كانت خشبية ، يمكن للأبواب والأدراج الجديدة أن تضفي أيضًا مظهرًا جديدًا.

ستوفر لك الخزانات الجديدة القدرة على تلبية جميع احتياجات التخزين الخاصة بك. سيتم تحديد الأسعار من خلال المواد المصنوعة منها ، ولكن حتى بميزانية محدودة ، هناك العديد من الخيارات المتاحة. إذا كان لديك نقود لتنفقها ، فهناك خيارات غير محدودة لخزائن المطبخ المخصصة وشبه المخصصة.

تعد الخزانات الجاهزة للتجميع (RTA) خيارًا أرخص يأتي في صناديق من متاجر المستودعات. تعتبر خزانات التخزين خيارًا اقتصاديًا ولكنها متوفرة فقط بأحجام ثابتة.

تصميم الخزائن الخاصة بك لتلبية احتياجات التخزين الخاصة بك. يعد الجمع بين المظهر والوظائف أمرًا أساسيًا في اختيار الخزانات.

5. الإضاءة الجيدة مهمة في المطبخ

تُحدث الإضاءة الرائعة فرقًا كبيرًا في أي مطبخ ، يجب أن يكون مضاءًا جيدًا ليعمل بشكل فعال. هذا ما يحولها من عادية إلى مذهلة. اختر نوافذ أكبر للسماح بدخول المزيد من الضوء الطبيعي. تأكد من أن الغرفة بأكملها بها شكل من أشكال الإضاءة ، فهناك أنواع مختلفة من الأضواء لهذا الغرض.

الأضواء المحيطة هي توفير المصدر الرئيسي للإضاءة ، يلقي قدر الإمكان من السقف بالتساوي. قم بتثبيت مصابيح المهام في المناطق الموجودة أسفل الخزانات والعدادات التي يتم فيها تنفيذ مهام محددة. تضفي الأضواء المعلقة جمالاً على جزيرة المطبخ وغرفة الطعام.

قم بدمج مفاتيح باهتة لتمكنك من التحكم في الإضاءة وفقًا لاحتياجاتك. يمكن أن يؤدي اختيارك للإضاءة الاصطناعية أيضًا إلى رفع مستوى الجماليات ؛ يمكن إضافة ثريا لمزيد من التأثيرات.

6. الأرضيات

هذا يمكن أن يحدد نغمة المطبخ بأكمله. يعتبر الخشب الصلب معيارًا شائعًا للأرضيات على الرغم من إمكانية استخدام مواد أخرى مثل البلاط والرخام. مهما كان اختيارك ، تأكد من أنه جميل ويمتزج مع لون الغرفة.

7. الكونترتوب

تعتبر الكونترتوب جزءًا أساسيًا من المطبخ وغالبًا ما تكون جزءًا مكلفًا من عملية التجديد. هناك مجموعة كبيرة من المواد التي يمكن استخدامها لأسطح المطبخ وقد يكون اختيار النوع المناسب أمرًا صعبًا. يجب أن يكون الشخص الذي تختاره متينًا ويتناسب مع أسلوب إعادة تشكيلك.

كما يعتبر الكوارتز خيارًا شائعًا ، فهو قوي ، ويأتي في أنماط مختلفة ، ويمكنه امتصاص الحرارة. تعتبر أسطح العمل المصفحة بأسعار معقولة ، في حين أن أسطح السيراميك والجرانيت هي أيضًا خيارات رائعة.

ملخص

قد يؤدي التخطيط غير الملائم إلى التردد ، وهو سبب رئيسي وراء استمرار مشروع التجديد. يجب أن تكون قادرًا على تحضير وجباتك في مكان تحبه. إن معرفة الأشياء التي يجب مراعاتها عند إعادة تصميم مطبخك تقربك خطوة واحدة من هذا الأمر. استمتع بمطبخك الذي تمت ترقيته!

٤ مشاهدات٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

نصائح لمنزلك ؛ كيف تصمم غرفة الطعام الخاصة بك تعتبر غرفة الطعام جزءًا مهمًا من المنزل ، خاصةً إذا كان لديك عائلة. بصرف النظر عن كونه مكانًا يجلس فيه الجميع لتناول الطعام ، يمكن أن يكون أرضية مشتركة حي